°ˆ~*¤®§(*§جــورية المــطــــر §*)§®¤*~ˆ°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
°ˆ~*¤®§(*§جــورية المــطــــر §*)§®¤*~ˆ°

مصطفى مدير المنتدى توفى اليوم بسبب بنت والمدير الان جورية المطر الله يرحمه كان قاسي وظالم كتير بس ما بجوز عالميت خير الرحمه

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

هذا انــــــــاMm

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MoOsTfAaA
Admin
MoOsTfAaA

المساهمات : 50

هذا انــــــــاMm Empty
مُساهمةموضوع: هذا انــــــــاMm   هذا انــــــــاMm I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 30, 2008 4:30 am

تفاصيل:
انا العروبه بلا وطنا &n... انا قصيد الشعر بلا ابياتا &nbs... انا نسيم الصبح فى الظلمات انا روحا بلا جســدا &nbs... انا عصفورا بلا جناحا ... انا الاب بلا ولـــدا &n... انا الحب بلا قلبا ,,,,,,,......... انا تاريخ يحفر على الماء ... انا خطواتا فى ظلماتا وجفـــــاء &n... انا وجودا....من غير بقاء &n... انا الجـبـــال مــــن غيــــرفنـــــا انا الصدق .....والصدق ... انا ............................ فى عالم الاهات هذا ..,,انـــــــــــــــــــ... ولكن فى غموضك سرتو احارب فى طوحين الهواء هذا انا انسان بلا حياة .... ولكن للحظان .... وسارجع لكى اكون انا .......... ولا ارجع الى الوراء ....هذا انا الجريح فى صحراء ........... وساعيش لاقول لكى انا ....الصادق ولى البقاء ولكى الفناء هذا انا.........................

هـــــــذا انا...[[/b]b]MOoOSTAFAaA
https://ioor.yoo7.com
جوريـة المـطـر
Admin
جوريـة المـطـر

المساهمات : 76

هذا انــــــــاMm Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا انــــــــاMm   هذا انــــــــاMm I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 30, 2008 1:52 pm

وساعيش لاقول لكى انا ....الصادق ولى البقاء ولكى الفناء هذا انا.........................
هاي كتير كبيرة
سلمت اناملك اخ مصطفى

هذا انــــــــاMm
صفحة 1 من اصل 1